السبت، 19 يناير 2013

6 اكسسورات تقنية مختارة للايفون والايباد وعشاق الاندرويد


قائمة مختارة من الاكسسورات التقنية الرائعة :


Booqpad  يجمع بين فكرة الكساء والمفكرة بمنتج واحد ، مما يجعله الحل المثالي للتخزين والتصفح والمراجعة وجدولة الاعمال مع الحفاظ على القلم والاوراق وبطاقات الاعمال الورقية بالقرب من الايباد ، وهو الاكثر ملائمة لسيدات ورجال الاعمال والطلبة والطالبات على السواء .




اكسسوار بسيط ولطيف لعشاق القطط  ورسوم المانجا ، بدأت قصة انتاج هذا الاكسسوار من تغريدة على تويتر لفنان المانجا اليابانية Nekomura Otako، نشر فيها اسكتش بسيط لتمائم القطط لمنفذ سماعات الايفون ، يعلن فيها عن رغبته في تصميم السماعات وما لبث ان حظيت بأقبال شديد في اليابان فضلا عن اقبال عشاق KAWAII اليابانية في انحاء العالم .


كسسوار يقدم الحل الامثل لجميع المشاكل  التي نواجها في  ا ثناء تسجيل الفيديو بالجوال ، فهو يتميز بسهولة الاستخدام وبسعره المعقول ، كما يتيح لك تثبيت الجوال بيد واحد بينما اليد الاخرى تكون حرة لتتحكم بخصائص كاميرا الجوال بكل سهولة ، اضافة الى امكانية استخدامه كقاعدة  لثتبيت الجوال على سطح المكتب لتسجيل الفيديو او   او حتى لمشاهدة الافلام واجراء مكالمات الفيديو .



ستريو ( مكبرات صوتية ) انيق وخفيف و بمميزات مذهلة ، تتيح لك الاتصال اللاسلكي عبر البلوتوث، لتتمكن من الاستماع الى الموسيقى ومشاهدة الافلام
المميزات :
بطارية ليثيوم قابلة للشحن تعمل لمدة 5 ساعات
امكانية الاقتران مع أي جهاز مزود بخدمة البلوتوث - Bluetooth.
مزود بمنافذ للربط السلكي مع الاجهزة الاخرى
يباع بسعر 40$ عبر متجر امازون.



عدسات جميلة وصغيرة تقدم حلول سهلة وسريعة لالتقاط الصور التي تريد عبر كاميرا الايفون ، اذ تمنحك 3 عدسات للتصوير في متناول يدك  :
 عدسة ماكرو-  MACRO : تقدم  تقريب مضاعف لغاية X١٠ يسمح لك التركيز الى 12 – 15 مم
عدسة واسعة الزوايا - WIDE ANGLE:   تقدم ضعف مساحة التغطية  في إطار الصورة بالنسبة للايفون.
عدسة عين السمكة - FISH EYE  تلتقط صور بمقدار يصل لغاية ١٨٠ درجة من مجال الرؤية وتمكنك من التقاط صور ملفتة للنظر .

شاحن ظريف ولطيف صمم خصيصا لعشاق الاندرويد ، الا انه يعمل مع أي هاتف اوجهاز مزود بكيبل usb ، اذ ستعمل ايقونة الاندرويد بمثابة القابس لتتمكن من وصله بمدخل  التيار الكهربائي المعتاد في المنازل ، وستتوهج عيناه عند اكتمال عملية الشحن .


هناك 6 تعليقات:


  1. شركة تخزين اثاث بالدمام


    افضل المستودعات و المخازن و اعلي مستوي من خدمات التخزين
    فقط مع شركة المنزل شركة تخزين عفش بالدمام
    شركة المنزل شركة تخزين اثاث بالدمام تقدم اكبر المستودعات و المخازن الؤمن عليها ضد السرقة و الحرائق
    و ضد الحشرات لتخزين عفشك بمنتهي الامان
    باقل الاسعار

    شركة تخزين عفش بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/

    ردحذف

  2. افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة


    بمنتهي الاحترافية و الامان انقل عفشك بافضل طرق نقل العفش الامنة مع شركة الندي افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة مع افضل فريق عمل متخصص في فك و تركيب العفش من النجاريين و العمالة المدربة علي مقل العفش بالرافعات و الاوناش
    شركة الندي شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تعتمد علي اكبر اسطول من السيارات المجهزة لنقل العفش من الباب للباب بافضل الاسعار بالمدينة المنورة التي لا تقبل المنافسة


    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


    اتصلوا بنا علي
    0508726070

    http://www.elnadaa.com/652/Moving-furniture-medina

    ردحذف
  3. Very good blog. Thanks for sharing such great information for me. I hope you will share some more information about Please keep sharing!

    كيفية التخطيط لملعب لكرة القدم


    ردحذف