الجمعة، 18 فبراير 2011

مفضلة الاسبوع - صحيفة شمس



مفضلة شمس 1865


موقع ثبت 
thabbet.com
موقع لمشاركة عناوين الإنترنت العربية وهي خدمة عربية اجتماعية متكاملة لاكتشاف أفضل المواقع و الصفحات العربية المفضلة و مشاركة مواضيع الأخبار و المدونات كما يتيح للمستخدم انشاء ملخصات عن صفحات الإنترنت و تقييمها مما يضمن وصولها إلى المزيد من القراء المهتمين، مع  إمكانية التعبير عن الآراء و الاهتمامات بوضع تعليقات و ردود حول تلك الصفحات، أو بمشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter.


مدونة كارتون
qartoon.org
مدونة قطرية متخصصة في رسم الكرتون تعد الاولى من نوعها في قطر، يقوم بتحريرها ثلة من الرسامين القطرين المهتمين بثقافة الكارتون (البوب آرت) لأنها لغة الفن الحديث اللي تمثل جيلهم ( مواليد الثمانينات ) ، يستلهمون رسماتهم من نبض المجتمع , مشاكل الشباب و تطلعاتهم للمستقبل ، ويهدفون الى تعزيز الهوية القطرية و التمسك بعادات وتقاليد المجتمع الأصيلة النابعة من الشريعة الإسلامية السمحة .


مجموعة ذكريات اطفال الثمانينات
http://www.facebook.com/group.php?gid=50782256811
(لكل من وُلد في أواخر السبعينات وحتى أوائل الثمانينات.. تعالوا نحيي الذكريات...ذكريات طفولتنا الجميلة والبريئة)، بهذه الكلمات تعرف غادة الدوسري عن المجموعة، جاوز اعضاؤها 3000عضو إلى الآن، هو حنين للماضي، ومحاولة الكشف عن الجمال .

ولقراءة الصفحة كما تم نشرها من هنـــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق