الأحد، 26 يونيو 2011

مفضلة الاسبوع - شمس

شمس 1992



 www.arabapps.org
موقع عربي رائع لعشاق اجهزة ابل فهو متخصص  في عرض اخر اخبار تطبيقات والعاب  الايفون والايباد ، وجديد متجر ابل وغيرها من التلميحات والارشادات المتنوعة ، ويتميز الموقع في  طريقة العرض والتي تتسم بالبساطة وتتضمن الاساسيات التي تهم المستخدم والتي تشمل ( السعر – سعة البرنامج – روابط التحميل – مراجعة الموقع للبرنامج مع استعراض المزايا والعيوب ) وجميع المقالات تم تصنيفها مما يسهل من عملية البحث والاطلاع على جديد البرامج .


 ww.donothingfor2minutes.com
كيف ستشعر عند التحديق بشاشة الحاسب لمدة دقيقتين مع الامتناع عن استخدام الماوس ، هذه هي الفكرة من هذا الموقع والذي يعرض صورة لغروب الشمس على المحيط تصاحبها اصوات الامواج الخلابة مع عبارة تطلب منك عدم فعل شي لمدة دقيقتين فقط شاهد واستمع ، بينما توجد اسفل العبارة توجد ساعة توقيت تبدأ العد التنازلي وفي حال الاخفاق تعود الساعة الى لبدء مرة اخرى، وبرغم من بساطة الفكرة والتي تهدف الى الاسترخاء  فقد شهد الموقع اقبالا واسعا .


www.gametako.com
كلمة تاكو  تعني باليابانية اخطبوط ، وهو موقع حديث الانشاء يستعرض مجموعة  من الالعاب الجديدة شهريا ، والتي تم تصنيفها الى 13 قسم تتراوح بين الالعاب العربية و العاب الاطفال او الالعاب السريعة ، وعند التسجيل بالموقع سيتاح للمستخدم اعداد مفضلة خاصة به ، كما يتاح للزائرين ترشيح العاب اخرى عبر مرسلة الموقع .

للاطلاع  على المادة المنشورة من هنـــا

هناك 8 تعليقات:

  1. المدونة رائعة بالذات فى الأخراج والأسلوب والكلمات هى بحق متميزة لذلك نحن نحتاج الى قلمك فى جريدتنا (جريدة التل الكبير كوم)..فهى فى حاجة الى قلمك المتميز واحساسك المرهف وت 0118373154 ..أ,و التعليق فى الجريدة بالأختيار
    تحياتى(ابراهيم خليل-رئيس تحرير الجريدة).

    ردحذف
  2. مدونة مميزة ... بموضوعاتها المتنوعة :)

    ردحذف
  3. فين الموضوعات الجديدة .. ؟؟

    ردحذف
  4. Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

    ردحذف