الأحد، 19 يونيو 2011

مفضلة الاسبوع - شمس

شمس 1984






تابع ابنائك مع .. I’mOK
www.imok.com
تطبيق رائع  لمتابعة  الابناء والمراهقين فهو يمكن الاهالي من تتبع تنقلات ابنائهم ومتابعتهم والاطمئنان عليهم بطريقة عصرية ، التطبيق يماثل في عمله برنامج  فورسكوير او جوالا، حيث يقوم الابن بتحديث اماكن تواجده على البرنامج وما على الاهالي سوى متابعة هذه التحديثات ،هذا ويقدم التطبيق بعض المزايا عبر تمكين الاهالي من تحديد جوائز ونقاط في حال تواجد الابن في اماكن محددة ، ما يعيب البرنامج هو توفره للايفون فقط عوضا عن الهواتف المعقولة السعر والتي يمتلكها العديد من المراهقين والابناء في طور الدراسة .



blog.isami.ws
” أدون لأن لدي رأي، ، هو ليس بالضرورة رأي صائب ، لكن هو رأي، ويستحق الإصغاء. “بهذه العبارات بهذه العبارات يستهل المدون سامي المالكي المقدمة التعريفية لمدونته والتي يتناول فيها  مواضيع مختلفة تتنوع بين التقنية والكمبيوتر ،الشعر والفن ،الرياضة ، المقالات تتسم بالبساطة وباللمسة الشخصية للكاتب .


www.marefa.org
موسوعة عربية متكاملة ،متنوعة ومفتوحة ، تمكن المستخدمين من المساهمة في تحريرها ، انطلقت عام 2007 واصبحت من اكبر الموسوعات العربية حجما ،هذا وتضم الموسوعة قسم خاص لاستعراض المصادر المفتوحة واخر للكتب التشاركية  اضافة الى الاقسام التي تخص المدونات والمنتديات والفيديو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق