السبت، 5 فبراير 2011

مواقع مهمة لمساعدة متضرري جدة


شمس العدد1852



مدونة جدة تحتاجك 
jeddahneedsu.wordpress.com
هذه المدونة عبارة عن اجتهادات شخصية من شخصين لمساعدة ومساندة العاملين في مركز الحارثي للمعارض على ترتيب وإعلام المتطوعين والمتعاونين لما تحتاجه جدة من معونات وتطوعات يتم التحديث فيها  بشكل مستمر،حيث قامت برصد احتياجات المعرض نشر ارقام التواصل ، كما ان لها دور بارز في نشر وتعزيز الموقع الالكتروني للجنة تنسيق الجمعيات الخيرية التابعة للغرفة التجارية.


حساب حملة طوق الرياض على تويتر 
احدى الحملات الاخرى التي لمسنا فيها تنظيم وتنسيق رائع من خلال تويتر والفيس بوك ، الحملة مقرها جمعية العمل التطوعي بالرياض ، وتهدف الى مساعدة المتضررين من امطار وسيول جده من خلال المساهمات العينية او من خلال الكوادر المتخصصة .


حملة رياضنا جدة 
حملة  تهدف لجمع التبرعات العينيه وذلك من خلال استلام مبالغ ماليه وقساءم شراءية من مخازن من المتبرعين لشراء المستلزمات المطلوبة لمساعدة الأهالي المتضررة و إرسالها لمركز الحارثي في جدة، والحمل تتم بالتنسيق مع مركز الحارثي .


صورة صفحة الحملة الشعبية للمساهمة في انقاد جدة 
وهي احد الحملات التي انطلقت عام 2009 ولاتزال تواصل جهودها المثمرة عبر  عبر الصفحة من خلال نشر اخبار التطوع وعناوين المراكز اوحتى الاعلان عن الحملات الاخرى .


حملة انا احب جدة 

هي حملة على الفيس بوك تابعة للجنة التطوعية بالمستودع الخيري هدفها لاعلان عن الانشطة مثل برنامج تنظيف وإعادة تأهيل منازل المتضررين من السيول نشر اراقم الحسابات البنكية للتبرع للمتضررين .


منتديات  عالم التطوع العربي
www.arabvolunteering.org
منتديات تهدف لنشرثقافة التطوع وتأصیله في المجتمعات العربیة ،,ليكون الموقع  المرجع الأهم للأعمال والدراسات التطوعية وللمتطوعين في العالم العربي، وذلك عبر المشاركة في تنظيم وإرشاد هذه الأعمال والدعوة اليها .

لقراءة الموضوع كاملا من هنا ولمشاهدة الصفحة من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق