الأحد، 20 مارس 2011

مواقع مختارة للبحث عن وظيفة

شمس العدد1894


موقع لينكد ان 

www.linkedin.com
شيكة اجتماعية رائدة في مجال الاعمال والتواصل التجاري ،  تمكن المستخدم من عرض سيرته المهنية والتواصل مع غيره من المشتركين من مختلف انحاء العالم ، وكما يقدم العديد من الخدمات الاخرى والتي تمكنه من  انشاء شبكات مهنية تضم الاصدقاء والعملا ء، ويعد المكان الامثل للبحث عن الموظفين والشركاء .

موقع جلف تالنت
www.gulftalent.com
البوابة الالكترونية الرائدة في مجال التوظيف في مجال الشرق الاوسط ، حيث تضم قاعدة بياناتها اكثر من 2,000,000 محترفِ مجرّبينِ الذين يَغطّونَ كُلّ أصناف الشغلَ والقطاعاتَ ، وبهذا تعد المصدر الاساسي التي تزود اكثر من 3,000 شركة ووكالة توظيف في كافة انحا العالم العربي حيث تغطي خدماتها السعودية، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، مصر، الأردن، لبنان والإمارات العربية المتحدة.


موقع بيت كموم
www.bayt.com 
موقع التوظيف الأول في منطقة الشرق الأوسط، يقدم مجموعة كاملة من حلول التوظيف الشاملة والمتكاملة وأدوات التخطيط المهني. ويقدم الموقع خدماته بثلاث لغات ،العربية، الإنكليزية و الفرنسية ومن خلال طرق منهجية تعد  الافضل من نوعها في هذا المجال لكلا من أصحاب العمل لكي يجدوا نخبة المرشحين للوظائف، وكذلك إلى الباحثين عن عمل لكي يجدوا أفضل الوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


منتديات حلول البطالة 
www.btalah.com
 من انشط المنتديات السعودية والتي تهدف الى  ان تكون صوت للعاطلين والباحثين عن العمل كما تقدم العديد من الخدمات التي تهدف الى مساعدة الشباب للحصول على وظيفة ،  وذلك من خلال اقسام متعددة تم تصنيفها بحسب المحتوى والتي تتضمن  التدريب والفرص الدراسية والمهنية، تطوير المشاريع ، إضافة إلى اقسام خاصة بالمتقاعدين و اصحاب الضمان الاجتماعي ايضا ذوي الاحتياجات الخاصة. 

لقراءة المقال من هنـــا وللاطلاع على التقرير كاملا من هنــــا

هناك تعليق واحد: