الأحد، 19 يونيو 2011

مفضلة الاسبوع - شمس

شمس العدد1963


انف كاست : الشبكة التعليمية المرئية العربية
www.envcasts.me
شبكة تعليمية اجتماعية لمطوري البرمجيات والتقنيين في الوطن العربي ،  تهدف  الى اثراء المحتوى العربي والذي يعاني من نقص في المصادر التقنية المتخصصة العربية ، وتقوم فكرة الموقع على استقطاب كُتاب تقننين موهوبين من أرجاء الوطن العربي والتعاون معهم في إقامة سلاسل تعليمية ودروس قصيرة  على شكل مقاطع فيديو مصحوبة بالشروحات ، تيسر على المستخدم العربي( المبتدأ و المحترف )فهم التقنية بشكل أكبر بدل الحاجة إلى التوجه إلى المواقع الأجنبية .




mola7dat.blogspot.com
 تحت شعار اقرأ .. انتقد .. تفاعل تنطلق مدونة ملاحظات والتي يحررها الشاب عبدالله من جدة ، وهي مدونة اجتماعية ساخرة تتسم بالطابع الشخصي وتتناول  واقع المجتمع السعودي وسلوك افراداه مع بعضهم البعض في ممارساتهم اليومية ، وتتميز المقالات بأسلوبها البسيط الساخر الذي يهدف الى لفت الانتباه وتغيير المجتمع الى الافضل .




ون كارد : متعة التسوق الالكتروني
www.onecard.net
بوابة الدفع الإلكترونية المتكاملة التي يحتاجها أي مستخدم عربي للأنترنت ، فهي تمكنه ايضا من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، و خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وغيرها من الخدمات الاخرى ، ومؤخرا تم اعتمادها كوسيلة للشراء على الفيس بوك ، وبات بامكان  مستخدمي الفيس بوك  من شراء نقاط رصيد على Facebook credits مباشرة عن طريق حساباتهم في ون كارد .

للاطلاع على الصفحة كاملة من هنــا

هناك تعليقان (2):